4:13 ص

اللهم لا تغضب علينا

The Umbrella by luminatii

شعور سئ إنتابني اليوم , بداية من ورقة الاسئلة التي يبدو أن من قام بجمعها و تدبيسها أعسر مما جعل الأمر يختلط علي

فقد أحسست بأنني أرى الكلمات بالمقلوب و أنني أتصفح " جريدة " و ليس ورقة أختبار أستعنت بالله و بدأت بالاجابة على الأوراق
لأول مرة في تاريخي الاكاديمي أقرأ جميع الاسئلة و أنتقي منها ما يروق لي و ابدأ في الاجابة عليه .
و عندما توقفت عند سؤال غابت إجابته عن ذهني و شرعت في الاستغفار كعادتي إذا استغلق علي أمر ما , رأيت المراقبة تلوح لي
و لا أعلم لماذا و لكنني قمت بالتلويح لها بإشارات مفادها ( ؟؟؟؟؟) ,حمداً لله بأنه لم يكن ورائي سوى الجدار حتى لا يشهد أحد هذه المسرحية الصامتة .

أتت المراقبة حتى مكان جلوسي و قامت بتقليب أوراقي و سؤالي و التأكد هل أنتهيت من الحل ؟وهل سجلت اسمي على الورقة ؟

فوجدت المساحات البيضاء في ورقتي تنفي السؤال الاول و اسمي الكريم و رقمي المبجل في الصفحة الاخيرة من "الجريدة" يثبت الثاني

في البدء ظننتها تطمئن علي و لكن بعد أن ابتعدت عني وعادت لمكانها و تنادي باسمي و تقول لي : "أنظري لورقة اجابتك"

سامحها الله لقد ظنت بأنني أملك مخططات شريرة للغش .
خرجت من الجامعة لأكتشف في طريق عودتي بأنني لم أحضر أي كتاب لأطوي به طريق العودة , و لم تحضر أي واحدة من زميلات
الطريق . و في المنزل الشبكة العنكبوتية نقلت لي خبرا مفاده بأن جميع المواقع التي أرغب بزيارتها مغلقة للصيانة ..

لا يوجد ما افعله أفضل من إلتهام قمع من الأيسكريم عله يغرق مزاجي بطعمه الحلو "__"

و لكن لا أعلم ما الذي كنت سأفعله لو أن حياتي سلسلة من هذه الأحداث ولا أستطيع أن أصدق بأن هناك أناس يعانون من كل هذه الكأبة و

الأحداث التي لا تورد صاحبها إلا الأسى .

"اللهم اغفر ذنوبنا واستر عيوبنا وفرج كروبنا وارحمنا في الدنيا و الآخرة"

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

غريب تصرف بعض الناس، فبعضهم يقدم الظن السيئ ويعتقد الأسوأ في الآخرين دائما وخاصة إذا علت مرتبتهم، وأعطيت لهم صلاحيات في ممارسة نوع من السلطة على الآخرين، وكأن هذا هو الهدف من تلك الصلاحيات.

Inspired

AMAL يقول...

قد ألتمس لهم بعض العذر يا عزيزتي

" اللي يتلسع من الشوربة ينفخ في الزبادي "

افرحتني زيارتك الثانية

اظلك الله بغمام الرضا